جامعة جدة

معالي مدير الجامعة يوجه بتمديد فترة استكمال اجراءات التقدم على الوظائف الاداريه والهندسية الى يوم الخميس القادم 10 /6 /1438 هـ

 

"جامعة جدة" تدعو المتقدمين والمتقدمات لاستكمال إجراءات الوظائف المعلن عنها سابقًا وتسليم المستندات إلكترونيًا

 

  دعت جامعة جدة المتقدمين والمتقدمات لشغل الوظائف الإدارية والصحية المعلن عنها سابقًا لاستكمال الإجراءات وتسليم المستندات المطلوبة الخاصة بهم إلكترونيًا عبر موقع الجامعة الإلكتروني  http://www.uj.edu.sa
وعبر الرابط التالي : http://erc.uj.edu.sa/AttachTest/RegLogin.aspx ابتداء من يوم الأحد القادم  8 / 5 / 1438هـ  الموافق 5 / 2 / 2017م الى يوم الخميس 10/ 6 / 1438هـ   .

وأوضح المشرف العام على المركز الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم جامعة جدة عبدالمجيد الغامدي أن تسليم جميع المستندات للمتقدمين والمتقدمات المعلن عنها سابقًا سوف يتم إلكترونيًا عبر رابط خاص بموقع الجامعة وخلال الفترة المحددة المعلنة ولن يقبل التسليم اليدوي .

مشيرا إلى أن فترة التسليم يعقبها مرحلة فرز إلكتروني سوف يعلن عن موعدها لاحقًا ، ومن ثم تتم دعوة من تتحقق فيهم الشروط من المتقدمين والمتقدمات للمقابلة الشخصية والمفاضلة والتي سوف تعلن في حينها .

وأوضح أن الجامعة تستقبل الطلبات إلكترونيًا نظرًا للأعداد الكبيرة للمتقدمين والمتقدمات ، مشيرًا إلى أن عدد المتقدمين والمتقدمات للوظائف التي أعلنتها جامعة جدة وعددها (125) وظيفة إدارية وصحية بلغ نحو (80 ألف) متقدم ومتقدمة .



أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 3/8/2017 10:12:09 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :  
البريد الالكتروني :  
رقم الجوال :
عنوان التعليق :  
التـعـلـيـق :  
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :