جامعة جدة

برعاية الأمير خالد الفيصل وحضور الأمير مشعل بن ماجد

 

 

برعاية الأمير خالد الفيصل وحضور الأمير مشعل بن ماجد

"جامعة جدة" تحتفل بتخريج الدفعة الثانية من طلابها وطالباتها

برعاية صاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل وحضور صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة تحتفل جامعة جدة يوم الأربعاء الثالث والعشرون من جمادى الآخر بتخريج الدفعة الثانية من طلابها من مختلف الكليات والتخصصات .

وعلى نفس الصعيد وبرعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط يحتفل شطر الطالبات بجامعة جدة بتخريج الدفعة الثانية من الطالبات للعام الجامعي 1436 ـ 1437هـ وذلك مساء يوم الثلاثاء الثاني والعشرون من جمادى الآخر بتخريج  بقاعة بلاتسو.

وقدم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالفتاح مشاط شكره وتقديره لسمو أمير منطقة مكة المكرمة على رعايته ولسمو محافظ جدة على حضوره لحفل الخريجين ، كما قدم التهنئة للطلاب والطالبات الخريجين وتمنى لهم التوفيق في خطواتهم القادمة ، مؤكدًا أن جامعة جدة التي انطلقت وهي تحمل تطلعات المستقبل وفق الرؤية 2030 تحتفي اليوم بطلابها وطالباتها الخريجين الذين يحملون رسالة الوطن وتطلعاته ومستقبله الزاهر .  

من جهتها نقلت عميدة شطر الطالبات الدكتورة نجلاء بنت يوسف أبو زنادة  تهنئة معالي مدير الجامعة للخريجات، مشيرة إلى أنّ مسيرة الخريجات بدأت منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز وستسمر أفواجها ـ بإذن الله تعالى ـ تبني، وتعمّر، تعلي، تعمل، تخلص، لتنهض البلاد، وترفف رايتها فخرا واعتزازا.

وهنّأت الخريجات بتحقيق الحلم الذي لازمهن ّطوال سنوات الدراسة، ليبدأنَ رحلة جديدة بعد أن أكسبتهنّ جامعتهنّ علما، وثقافة، ومهارة تؤهلهنّ للقيام بدور فاعل في التنموية الحضارية على أرض المملكة.

 


أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/27/2017 8:02:06 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :  
البريد الالكتروني :  
رقم الجوال :
عنوان التعليق :  
التـعـلـيـق :  
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :