جامعة جدة

معالي مدير جامعة جدة : اليوم الوطني احتفال بإنجازات الوطن ومشهد للتلاحم بين القيادة والمواطنين

 
معالي مدير جامعة جدة :
اليوم الوطني احتفال بإنجازات الوطن ومشهد للتلاحم بين القيادة والمواطنين
 
رفع معالي مدير جامعة جدة الأستاذ الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط باسمه واسم منسوبي وطلاب جامعة جدة أصدق التهاني إلى القيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله وإلى الأسرة الملكية الكريمة والشعب السعودي النبيل بمناسبة اليوم الوطني السابع والثمانون .
وأكد د.مشاط أن المملكة ومنذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز رحمه الله بنيت على قواعد ثابتة راسخة ، توحدت فيها أرجاء الوطن وتكاتفت تحت راية التوحيد ، ثم قطعت عهودا من الإنجازات والتنمية والتطوير حتى وقتنا الحاضر التي أصبحت المملكة فيه قوة وقدرة عالمية وإسلامية وعربية تصنع القرار وتساهم بثقلها السياسي والاقتصادي في نشر السلام والاعتدال في أرجاء العالم .
ونوه مدير جامعة جدة بما تعيشه المملكة من نعمة الأمن والاستقرار وقال إن المملكة تنعم بالرخاء والأمن في ظل قيادتها الحكيمة ، وأن التلاحم بين القيادة والمواطنين يجعل من المملكة نموذجا متميزا .
وأوضح الدكتور مشاط أن المملكة تسير خطوات كبيرة متوثبة نحو مستقبل طموح يحقق مزيدا من الأهداف الاقتصادية الكبيرة التي تقوم على سواعد أبنائها وتحقق تطلعاتهم ، مشيرا إلى أن رؤية 2030 تعتبر خارطة الطريق إلى مستقبل رحب على كافة الأصعدة ، منوها بما يحظى به مستقبل الجيل من اهتمام ورعاية من قيادتنا الرشيدة .
وأكد أن التعليم يعتبر محورا رئيسيا منذ نشأة المملكة الأولى ، حيث حظي بعناية خاصة ودعم ورعاية فكان من نتاجها ما نشهده في وقتنا الحاضر من إنجازات علمية وحضارية على مستوى العالم ، وما يحققه أبناؤنا في كافة المجالات من تفوق وإبداع .
وأضاف بأن جامعة جدة انطلقت في هذه المرحلة الطموحة المتطلعة المبنية على أسس علمية ونظرة مستقبلية ، وهي تعمل وفق رؤية واضحة تنطلق من رؤية الوطن وطموحاته وتطلعاته ، حيث تم عقد الشراكات بين الجامعة والقطاعات العلمية العالمية والعربية والمحلية ، كما تم توثيق التعاون مع الجهات المجتمعية الرياضية والشبابية ،  إضافة إلى تطوير المحتوى وآلية التعلم في الجامعة من خلال السنة التحضيرية المطورة التي تكسب الطلاب المهارات اللازمة والمعلومات العلمية  الثرية . مضيفا إلى أن الجامعة أعطن عناية خاصة للإبداع والمبدعين ، من خلال البرامج الخاصة بالموهوبين واستقطابهم ورعايتهم ، كما استحدثت برامج متخصصة حديثة للتدريب والتطوير تتوافق ومتطلبات المرحلة ، وبرامج للماجستير والدبلوم تلبي احتياجات سوق العمل .
ودعا د.مشاط الله أن يحفظ وطننا وأن يديم أمنه واستقراره ورخاءه في ظل قيادتنا الرشيدة ، وأن يجعل جميع الأيام إنجازات نرفع فيها راية الوطن خفاقة .

 

 
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 9/23/2017 8:47:03 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :  
البريد الالكتروني :  
رقم الجوال :
عنوان التعليق :  
التـعـلـيـق :  
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :