جامعة جدة

تحت رعاية الأمير خالد الفيصل بتشريف الأمير مشعل بن ماجد

 

 

 

تحت رعاية الأمير خالد الفيصل بتشريف الأمير مشعل بن ماجد

"جامعة جدة" تحتفل بتخرج (الدفعة الثانية) من طلابها وطالباتها 23 الشهر الجاري

تحت رعاية صاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل وبتشريف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة تحتفل جامعة جدة في (الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الأربعاء الثالث والعشرون من جمادى الآخر الجاري) بتخريج الدفعة الثانية من طلابها من مختلف الكليات والتخصصات ، وذلك في مقر الجامعة الرئيسي بطريق عسفان .

وقدم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالفتاح مشاط شكره وتقديره لسمو أمير منطقة مكة المكرمة على رعايته ولسمو محافظ جدة على حضوره لحفل الخريجين ، كما قدم التهنئة للطلاب والطالبات الخريجين وتمنى لهم التوفيق في خطواتهم القادمة ، مؤكدًا أن جامعة جدة التي انطلقت وهي تحمل تطلعات المستقبل وفق الرؤية 2030 تحتفي اليوم بطلابها وطالباتها الخريجين الذين يحملون رسالة الوطن وتطلعاته ومستقبله الزاهر .

وأضاف بأن جامعة جدة قد وضعت ضمن أهدافها تخريج الكوادر الوطنية المؤهلة تأهيلًا علميًا متميزًا يتوافق وتطلعات سوق العمل ، ويمنح خريجيها وخريجاتها التميز والقدرة والكفاءة خلال أداء دورهم في خدمة وطنهم .

وأكد بأن الجامعة ستظل على الدوام بيت لجميع الخريجين من خلال التواصل المستمر بينهم وبنها ، والمتابعة والدعم والتوجيه ، منوهًا بما حققه الخريجين من نتائج مشرفة ومابذلوه خلال دراستهم بالجامعية من جد ومثابرة .

من جهته هنأ وكيل الجامعة الدكتور عدنان آل حميدان الخريجين وأكد أن الجامعة ومنسوبوها جميعًا يحتفون في هذه الليلة بكوكبة من أبنائهم الخريجين ، وهم على يقين بأنهم سيساهمون بإذن الله من خلال ما تعلموه في بناء ونماء الوطن وإزدهاره ورفع رأيته في جميع المحافل ، داعيًا الله لجميع الخريجين بالتوفيق .

وعلى نفس الصعيد قدم وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عبيد آل مظف التهنئة لخريجي الدفعة الثانية ونوه بما بذلوه خلال سنوات دراستهم بالجامعة وما حققوه من نتائج مشرفة ، ودعا الله لهم بالتوفيق في حياتعم العملية أو العلمية القادمة . 

 


أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 3/12/2017 7:39:47 AM
أخبار أخرى
  معالي مدير "جامعة جدة" يرعى حفل معايدة قيادات ومنسوبي الجامعة
 

أضف تعليقك
الاسـم :  
البريد الالكتروني :  
رقم الجوال :
عنوان التعليق :  
التـعـلـيـق :  
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :