جامعة جدة

مدير جامعة جدة : الأوامر الملكية تتلمس احتياجات المواطنين وتواكب التحولات الاقتصادية الحالية

مدير جامعة جدة :
الأوامر الملكية تتلمس احتياجات المواطنين وتواكب التحولات الاقتصادية الحالية

رفع مدير جامعة جدة المكلف الدكتور عدنان بن سالم الحميدان باسمه واسم منسوبي الجامعة وطلابها وافر الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ـ حفظه الله ـ بمناسبة الأوامر الملكية الكريمة .
وأكد الحميدان أن ما تضمنته الأوامر الملكية من قرارات كريمة تؤكد تلمس القيادة لاحتياجات المواطنين وتطلعاتهم ، وتوفير سبل الحياة الكريمة والرخاء لهم في وطنهم .
وأضاف بأن الأوامر الصادرة شملت جميع الفئات الوظيفية والطلابية ، وتواكب المرحلة الاقتصادية التحولية في مسيرة الاقتصاد السعودي ، التي تتجه إلى مستقبل زاهر بإذن الله .
وأكد الحميدان أن ما تنعم به المملكة من أمن واستقرار ورخاء يأتي بفضل الله ثم بما تمنحه القيادة الحكيمة للوطن والمواطن من رعاية وعناية واهتمام ، وهو ما يعزز العلاقة الأبدية بين القيادة والشعب ، والتي بنيت منذ التأسيس على أسس راسخة ثابتة لا تتغير .
ونوه بأن بلادنا بحمد الله تسير بخطى واثقة نحو مستقبل مزدهر ، ينطلق من رؤية 2030 ويمنح المواطن الكثير من فرص العمل والعيش الكريم في ظل وطنه وقيادته ، ودعا الحميدان الله جلت قدرته أن يحفظ لنا قيادتنا الرشيدة وأن يديم على وطننا الغالي ومواطنيه الرخاء والعز والأمن وأن يرد كيد الكائدين والحاسدين في نحورهم .
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 1/7/2018 10:49:44 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :  
البريد الالكتروني :  
رقم الجوال :
عنوان التعليق :  
التـعـلـيـق :  
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :