جامعة جدة

الحميدان : المنصة دعم لخريجي وخريجات الجامعة وفق رؤية 2030

جامعة جدة تطلق منصة إلكترونية "للدعم الوظيفي" تجمع باحثي العمل مع القطاع الخاص

  ​

  دشن معالي مدير جامعة جدة الدكتورعدنان بن سالم الحميدان اليوم (الأحد)  "منصة جامعة جدة للدعم الوظيفي"، وهي عبارة عن منصة إلكترونية تجمع بين "باحثي العمل" و"مزودي الوظائف" من القطاع الخاص في سوق العمل السعودي على مدار العام.  

وأكد معالي الدكتور الحميدان، بأن الجامعة ستبذل كافة جهودها لخلق بيئة تعاونية ودعم لوجستي لطلابها وطالباتها المتخرجين، أوالمتوقع تخرجهم، أوالذين لا زالوا على مقاعد الدراسة من خلال توفير الوظائف المناسبة لهم بالدوامين "الكامل أو الجزئي" من خلال المنصة الإلكترونية (http://uj.mihnati.com). 

وأوضح معالي الدكتور الحميدان، بأنه ضمن مسؤولية الجامعة أمام مجتمعها المحلي، وفي إطار أهداف رؤية 2030 والخاصة بتوطين الوظائف ، وسيتم إتاحة التسجيل في "منصة جامعة جدة للدعم الوظيفي" لشباب وشابات الوطن الباحثين عن الفرص الوظيفية مجاناَ دون رسوم خدمة. 

ولتوسيع قاعدة استقطاب الباحثين عن العمل، زودت "منصة جامعة جدة للدعم الوظيفي" بتطبيق للأجهزة الذكية بنظامي "IOS وandroid" باسم (uj career support).  

كما زُودت منصة "الدعم الوظيفي" بقارئ إلكتروني يستطيع المتقدم من خلاله تقديم سيرته الذاتيه دون حاجته لتقديمها ورقياً، الأمر الذي من شأنه يرشد استهلاك الورق ويحافظ على البيئة. 

وأكد معاليه، بأن جميع بيانات المتقدمين والشركات والمؤسسات المسجلة في المنصة ستكون تحت إشراف الجامعة بشكل مباشر من خلال عمادة شؤون الطلاب، للحفاظ على الخصوصية وسرية معلومات جميع الأطراف.   

كما يمكن للشركات ومؤسسات القطاع الخاص في سوق العمل المحلي، الاستفادة من "منصة جامعة جدة للدعم الوظيفي" من خلال تسجيل بياناتها مجانا ودون رسوم خدمة، وهو ما سيتيح لها الإطلاع على كامل "بيانات المتقدمين والتواصل المباشر من ترغب منهم لشغل الوظائف الشاغرة لديها. 

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/1/2018 7:45:05 AM
أخبار أخرى
  معالي مدير جامعة جدة يرفع الشكر لخادم الحرمين على موافقته الكريمة بنقل "فرع الفيصلية وكلية التصاميم والفنون" إلى "جامعة جدة"
  مدير جامعة جدة يرعى ختام الأنشطة الطلابية ويكرم الفائزين بجوائز الملتقى العلمي الطلابي
  مدير جامعة جدة يدشن الوقف العلمي والطبي بالجامعة ويوقع أول استمارة لدعم مشاريعه
  الأمير مشعل بن ماجد يشرف حفل الخريجين لجامعة جدة ويتوج 1878 طالبا
  جامعة جدة تدشن اللقاء الأول لأيام البحث العلمي بمشاركة مختصين من الداخل والخارج
  الأمير مشعل بن ماجد يتوّج 1878 طالباً متخرجاً من جامعة جدة .. الأربعاء
  مدير جامعة جدة يدشن ملتقى التوظيف الأول ويكرم الرعاة وشركاء النجاح
  جامعة جدة تطلق فعاليات "ملتقى التوظيف الأول" لتوطين الوظائف للجنسين
 

أضف تعليقك
الاسـم :  
البريد الالكتروني :  
رقم الجوال :
عنوان التعليق :  
التـعـلـيـق :  
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :