جامعة جدة

جامعة جدة تحتفل بتخرّج 840 طالبة يمثلن الدفعة الثالثة من خريجاتها

جامعة جدة تحتفل بتخرّج  840 طالبة يمثلن الدفعة الثالثة من خريجاتها

 

   
   رعت وكيلة جامعة جدة لشؤون الطالبات الدكتورة شذا بنت جميل خصيفان الحفل الذي أقامته الجامعة بمناسبة تخريج الدفعة الثالثة من طالباتها البالغ عددهن (840) خريجة من عدد من الكليات في المسارين العلمي والادبي وذلك للعام الجامعي ١٤٣٧/ ١٤٣٨هـ وبحضور عدد من قيادات جامعة جدة وأعضاء هيئة التدريس وأمهات الطالبات.
وقد بدأ الحفل الذي أقيم مساء يوم الثلاثاء في فندق سوفتيل جدة بالسلام الملكي ثم مسيرة الخريجات اللاتي يُمثلن مختلف كليات الجامعة ، عقب ذلك تلت الطالبة أمل طه سيت آيات من الذكر الحكيم ، ثم ألقت الخريجة أملاك مردد الجدعاني كلمة الخريجات والتي أعربت خلالها عن شكرهن وتقديرهن لجامعة جدة وما قدم لهن من عون وتسهيلات لإكمال دراستهن والحصول على الشهادة الجامعية وخدمة الوطن .
فيما عبرت عميدة شطر الطالبات الدكتورة نجلاء بنت يوسف أبو زنادة عن اعتزازها بطالباتها واعتبرت أن هذا اليوم هو من أعياد جامعة جدة المتتالية ، كما قدمت التهنئة لطالباتها الخريجات ولأمهاتهن مثمنة لمعالي مدير جامعة جدة الدكتور عدنان بن سالم الحميدان ولأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية بالجامعة جهودهم البارزة في تذليل كافة الصعاب  لاكمال مسيرة الخريجات التعليمية .
تلى ذلك كلمة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة شذا بنت جميل خصيفان والتي رفعت خلالها الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله على رعايته للمرأة السعودية حتى أصبحت الكفاءة الفكرية والعلمية هي الميزان العادل الذي رفع مكانتها على جميع المستويات ، معربة عن خالص تهانيها للخريجات ولأمهاتهن .
عقب ذلك أعلنت الدكتورة شذا نيابة عن معالي مدير الجامعة الدكتور عدنان بن سالم الحميدان عن تخرج الدفعة الثالثة من طالبات جامعة جدة.

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/1/2018 6:40:03 AM
أخبار أخرى
  جامعة جدة تعلن أسماء المرشحين والمرشحات للقبول بالبكالوريوس وبرنامج الموهوبين للعام المقبل
  جامعة جدة تدرب طلابها الموهوبين في جامعة RGU ببريطانيا
  مدير جامعة جدة يرعى حفل معايدة منسوبي الجامعة بحضور وكلائها وعمدائها
 

أضف تعليقك
الاسـم :  
البريد الالكتروني :  
رقم الجوال :
عنوان التعليق :  
التـعـلـيـق :  
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :