جامعة جدة
 
برعاية الأمير خالد الفيصل
الأمير مشعل بن ماجد يتوّج 1878 طالباً متخرجاً من جامعة جدة .. الأربعاء

 

 
   برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ، يتوّج صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ يوم الأربعاء 25 رجب الجاري الموافق 11 أبريل 2018م ( 1878) طالباً من مختلف كليات جامعة جدة في الاحتفال الذي تقيمه الجامعة بمقرها الرئيسي بمناسبة تخرج الدفعة الثالثة من طلابها للعام الجامعي 1439هـ - 2018م.
حيث تتضمن قائمة الخريجين (1367) طالباً من مرحلة البكالوريوس و(23) طالباً من مرحلة الماجستير و(488) طالباً حاصلاّ على الدبلوم العام في التربية .
وأعرب معالي مدير جامعة جدة د. عدنان  بن سالم الحميدان عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة على رعايته لحفل الخريجين لهذا العام ولصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة على تشريفه الاحتفال وتتويجه ومشاركته أبنائنا الخريجين فرحتهم بهذه المناسبة .
كما عبر معاليه عن بالغ سروره بتخرج الدفعة الثالثة من أبناء الوطن والتي تنتظم في مسيرة الخير والبناء والتنمية المستقبلية الواعدة للوطن بعد أن قامت جامعة جدة بتأهيلهم التأهيل العلمي الذي تتحقق معه تطلعات سوق العمل بتخريج كفاءات ذات قدرة ومهارات متميزة وقدم معالي مدير جامعة جدة تهانيه للطلاب الخريجين ولأولياء أمورهم متمنياً لهم التوفيق في مسيرتهم المهنية والعملية القادمة لخدمة بلادهم .
من جهته قدم وكيل جامعة جدة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. عبيد آل مظف التهنئة للخريجين من جامعة جدة في دفعتهم الثالثة بعد أن قضوا في رحاب الجامعة سنوات من الجد والعمل والمثابرة لتأتي محصلتها هذا التفوق العلمي والمعرفي والذي سيسهم في بناء الوطن.
كما عبر وكيل جامعة جدة أ. د. صالح المزعل عن سعادته الغامرة بإنضمام هذه السواعد والطاقات الفتية من طلاب جامعة جدة للمشاركة الفاعلة في بناء الوطن وتقديم خلاصة علمهم ومعارفهم  في صناعة المستقبل المشرق بإذن الله .
يذكر أن حفل هذا العام لتتويج الخريجين سوف يتخلله تقديم أوبريت جامعة جدة السنوي وعرض فيلم قصير يتناول بعض الملامح الموجزة عن تطور الجامعة وأبرز منجزاتها إضافة إلى عدد من الفقرات المشوقة .
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/8/2018 6:46:23 AM
أخبار أخرى
  معالي مدير جامعة جدة يرفع الشكر لخادم الحرمين على موافقته الكريمة بنقل "فرع الفيصلية وكلية التصاميم والفنون" إلى "جامعة جدة"
  مدير جامعة جدة يرعى ختام الأنشطة الطلابية ويكرم الفائزين بجوائز الملتقى العلمي الطلابي
  مدير جامعة جدة يدشن الوقف العلمي والطبي بالجامعة ويوقع أول استمارة لدعم مشاريعه
  الأمير مشعل بن ماجد يشرف حفل الخريجين لجامعة جدة ويتوج 1878 طالبا
  جامعة جدة تدشن اللقاء الأول لأيام البحث العلمي بمشاركة مختصين من الداخل والخارج
  مدير جامعة جدة يدشن ملتقى التوظيف الأول ويكرم الرعاة وشركاء النجاح
  جامعة جدة تطلق فعاليات "ملتقى التوظيف الأول" لتوطين الوظائف للجنسين
  تشمل برامج في القيادة المرورية وخدمات الطرق
 

أضف تعليقك
الاسـم :  
البريد الالكتروني :  
رقم الجوال :
عنوان التعليق :  
التـعـلـيـق :  
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :