جامعة جدة
معالي مدير جامعة جدة يرفع الشكر لخادم الحرمين على موافقته الكريمة بنقل "فرع الفيصلية وكلية التصاميم والفنون" إلى  "جامعة جدة"

 

 
    رفع معالي مدير جامعة جدة الدكتور عدنان بن سالم الحميدان خالص الشكر وعظيم الامتنان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على موافقته السامية الكريمة ـ يحفظه الله ـ على ما جاء في قرار اللجنة المؤقتة المشكلة بقرار مجلس الوزراء ، وتوصية اللجنة العامة لمجلس الوزراء ، وتوجيه مجلس الوزراء الموقر بنقل فرع الفيصلية وكلية التصاميم والفنون من جامعة الملك عبد العزيز إلى جامعة جدة.
كما قدم الدكتور الحميدان الشكر الجزيل لمعالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى وللجنة المؤقتة القائمة بأعمال مجلس التعليم العالي على كريم الاهتمام والدعم والثقة في هذا الشأن.
وقدم الحميدان وافر الشكر لمعالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي على التعاون الدائم المثمر والتكامل المستمر لتحقيق الأهداف العليا والتطلعات الكبيرة للوطن .
ورحب في هذا الصدد بجميع عضوات هيئة التدريس ومنسوبات وطالبات فرع الفيصلية وكلية التصاميم والفنون في جامعة جدة ، مؤكداً أنهن دعامة قوية ومتميزة للجامعة وتطلعاتها وأهدافها ، كما أنهن سوف يجدن كل الاهتمام والرعاية في ظل جامعتهن جامعة جدة.

وثمن معالي الدكتور الحميدان لجامعة الملك عبد العزيز استمرارها في تقديم المزايا التي لديها وليست في جامعة جدة لعضوات هيئة التدريس بفرع الفيصلية وكلية التصاميم والفنون وفق ما جاء في التوجيه الكريم. 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/22/2018 7:00:27 AM
أخبار أخرى
  جامعة جدة تختتم اختبارات أول برنامج أكاديمي لتسريع الطلاب في المرحلة الجامعية بالتعاون مع "قياس"
  الأمير مشعل بن ماجد يفتتح المقر الرئيسي لمركز تدريب وتوطين الوظائف بجدة
  جامعة جدة تعلن أسماء المرشحين والمرشحات للقبول بالبكالوريوس وبرنامج الموهوبين للعام المقبل
 

أضف تعليقك
الاسـم :  
البريد الالكتروني :  
رقم الجوال :
عنوان التعليق :  
التـعـلـيـق :  
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :