جامعة جدة

 

مدير جامعة جدة :
اليوم الوطني يجسد التلاحم بين القيادة والشعب والاعتزاز بالقادة المؤسسين وشهداء الوطن

 

  
رفع معالي مدير جامعة جدة د. عدنان بن سالم الحميدان باسمه واسم جميع منسوبي جامعة جدة التهنئة والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله - وإلى الأسرة المالكة والشعب السعودي بمناسبة حلول الذكرى (88) لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ، مشيراً إلى ان هذه المناسبة الوطنية المجيدة تجسد مدى التلاحم الوطني بين أفراد المجتمع ، كما تعود بنا لاستذكار تاريخ القادة المؤسسين لهذه البلاد وفي مقدمتهم الملك الموحد عبدالعزيز بن عبدالرحمن وأبنائه الملوك من بعده رحمهم الله جميعاً حتى العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - وولي عهده الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله - وتدعونا أيضاً لاستلهام حجم العطاء والمكتسبات والمنجزات التي أخذت تتوالى نتيجة الحرص الكبير والجهد المخلص والعمل المستمر ، والتي كانت ثمرة الكفاح الطويل الذي بدأه موحد البلاد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه لننعم اليوم بالأمن والاستقرار والعيش الرغيد .  
وقال د. الحميدان لقد عودنا قادة المملكة العربية السعودية بأنه لا حدود لطموحاتنا ونحن نؤمن بذلك فطموحاتنا لا تتوقف خاصة ونحن نعيش في عصر سلمان العزم والحزم والطموح وفي ظل عصر سريع الايقاع عصر التقنيات والخطط والاستراتيجيات والتي يأتي على راسها رؤية المملكة 2030 بما تحمله من مضامين ومبادرات وخطوات عملية وفعالة تلبي متطلبات التنمية الآنية والمستقبلية والتي ستسهم بدورها في تطوير وتسريع إجراءات التنمية وصنع مستقبل آمن للأجيال ولتبقي المملكة دوماً في الصدارة في كافة المجالات. 
وأضاف معاليه ونحن في غمرة هذه الأفراح بالوطن ومنجزاته، لابد لنا من وقفة ايضاً لنستذكر فيها جنودنا البواسل وإخواننا المرابطين على الثغور وشهداءنا الأبطال الذين بذلوا أرواحهم ودماءهم للدفاع عن الوطن ومقدساته وأبنائه ومقدراته ومكتسباته والمحافظة على أمنه واستقراره وسلامته من عبث العابثين وكيد المتربصين، فلهم منا خالص الدعاء والاعتزاز والفخر بما قدموه من تضحية وفداء . 
وفي ختام تصريحه توجه معالي د. عدنان الحميدان لله العلي القدير أن يديم على هذا الوطن امنه واستقراره ونماءه ورخاءه في ظل قيادته الرشيدة، وأن يوفق حكومته وشعبه لما فيه الخير والرفعة والعزة للوطن وللإسلام والمسلمين. 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 9/25/2018 10:10:27 AM
أخبار أخرى
   معالي مدير جامعة جدة يرعى الاحتفال باليوم الوطني 88
 

أضف تعليقك
الاسـم :  
البريد الالكتروني :  
رقم الجوال :
عنوان التعليق :  
التـعـلـيـق :  
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :