جامعة جدة

 

 معالي مدير جامعة جدة يرعى الاحتفال باليوم الوطني 88

 

 

رعى معالي مدير جامعة جدة د.عدنان بن سالم الحميدان اليوم (الثلاثاء) احتفال الجامعة بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية والذي نظمته عمادة شئون الطلاب بالجامعة ، بقاعة التشريفات بالجامعة ، وبحضوروكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ا. د. عبيد ال مظف ووكيل الجامعة ا.د. صالح المزعل وعمداء الكليات ومديري الادارات ورؤساء الاقسام وعدد كبير من منسوبي وطلاب الجامعة.
وقد تضمن الحفل كلمة لمعالي مدير الجامعة قدم من خلالها تهنئته وكافة منسوبي الجامعة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ بهذه المناسبة المجيدة ، مشيراً لما شهدته المملكة خلال مسيرتها المظفرة وطوال 88 عاماً من طفرة كبيرة في التعليم العام والجامعي الذي اصبح متاحاً لجميع المواطنين وما شمله في السنوات الأخيرة من نقلات وقفزات كبيرة ومتطورة مواكبة لرؤية المملكة 2030 مذكراً الجميع بالترحم على شهداء الوطن ممن ضحوا بدمائهم في سبيل الوطن.
كما شمل الحفل على العديد من الفقرات منها  القاء عدد من القصائد الوطنية وأوبريت حكاية وطن الذي تخلله عروض مرئية ومشاركة لبعض فرق الفنون الشعبية بعمادة شئون الطلاب بالجامعة.

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 9/25/2018 11:06:09 AM
أخبار أخرى
  مدير جامعة جدة : اليوم الوطني يجسد التلاحم بين القيادة والشعب والاعتزاز بالقادة المؤسسين وشهداء الوطن
 

أضف تعليقك
الاسـم :  
البريد الالكتروني :  
رقم الجوال :
عنوان التعليق :  
التـعـلـيـق :  
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :