جامعة جدة

البرنامج الأول من نوعه على مستوى الجامعات السعودية

جامعة جدة تسلم أول بطاقات قبول لطلاب وطالبات الثانوية العامة في برنامج "التسجيل المزدوج"

    

 

نظمت جامعة جدة اللقاء التعريفي الأول لطلاب وطالبات الثانوية العامة المقبولين في برنامج "التسجيل المزدوج" والذي يعد البرنامج الأول من نوعه على مستوى الجامعات السعودية ويستهدف طلاب وطالبات الثانوية العامة المتميزين.

وتم خلال اللقاء تسليم الطلاب والطالبات الدارسين في الثانوية العامة بطاقات قبولهم في جامعة جدة، حيث يكمل الطالب والطالبة دراسته في الثانوية العامة بالتوازي مع تلقيه محاضرات علمية خاصة بجامعة جدة.

وحضر اللقاء نيابة عن معالي مدير جامعة جدة د. عدنان الحميدان المشرف العام على الشئون التعليمية بجامعة جدة د. عامر الزايدي مساء أمس (السبت) في قاعة الجوهرة بفرع الجامعة بالفيصلية.

وتضمن اللقاء عرضاً مرئياً للمشرف العام على إدارة استقطاب ورعاية الموهوبين بجامعة جدة د. فيصل العامري تطرق خلالها إلى كافة برامج رعاية الموهوبين بما فيها برنامج التسجيل المزدوج، ثم قدم وكيل عمادة القبول والتسجيل د. عيسى السلمي عرضاً مرئياً عن آلية الدراسة والتقويم في البرنامج، كما قدم شرحاً عن نظام التعليم باستخدام البلاك بورد، تلى ذلك تقديم تجربتين لاحد الطلاب والطالبات الملتحقين ببرنامج التسريع الأكاديمي بالجامعة.

وفي ختام اللقاء أجاب المشرف العام على الشئون التعليمية  بجامعة جدة د. عامر الزايدي على استفسارات ومداخلات الطلاب والطالبات، ثم قام بتسليم بطاقات جامعة جدة للطلاب المقبولين في البرنامج، فيما قامت وكلية عمادة القبول والتسجيل بالجامعة بتوزيع البطاقات للطالبات المقبولات في نفس البرنامج.

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 1/13/2019 10:44:46 AM
أخبار أخرى
  معالي مدير الجامعة يدشن مسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم في دورتها العاشرة بمشاركة أكثر من 500 طالب وطالبة من 21 جامعة وكلية
  في برامج نوعية تتاح لأول مرة "جامعة جدة" تعلن عن بدء القبول في الدراسات العليا منتصف جمادى الأولى المقبل
 

أضف تعليقك
الاسـم :  
البريد الالكتروني :  
رقم الجوال :
عنوان التعليق :  
التـعـلـيـق :  
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :