جامعة جدة

 

جامعة جدة تحتفل بتخرج 1340 طالبة بكالوريوس وماجستير ودبلوم .. الأحد

ترعى وكيلة جامعة جدة لشؤون الطالبات د. شذا خصيفان احتفال جامعة جدة بتخريج (1340) طالبة من طالباتها الدارسات بمقرها الرئيسي ومقراتها بجدة وفروعها في خليص والكامل وذلك يومي الأحد والأثنين القادمين في قاعة الجوهرة بالفيصلية، حيث يمثلن الخريجات عدد (701) طالبة لمرحلة البكالوريوس، و(52) طالبة لمرحلة الماجستير، و (587) طالبة لمرحلة الدبلوم التربوي.

وقد عبرمعالي مدير جامعة جدة د. عدنان الحميدان عن إعتزازه وفخره بتخريج دفعة جديدة من طالبات جامعة جدة بعد سنوات من الدراسة والاجتهاد في التحصيل العلمي متمنياً لهن النجاح والتوفيق في حياتهن العملية وأن يقدمن صورة ومثالا رائعا للمواطنة المؤهلة بسلاح العلم والمعرفة.

كما قدم وكيل جامعة جدة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د.عبيد آل مظف تهنئته للطالبات الخريجات مقدماً شكره وتقديره لوكالة شطر الطالبات على إحتضان هذه الكوكبة من بنات الوطن ليعطين المثل الأروع في خدمة الدين والوطن.

من جانبها أكدت وكيلة جامعة جدة لشؤون الطالبات د. شذا خصيفان أن يوم التخرج ياتي ليكون بداية تاريخ نخط أحداثه على صفحات مملكتنا لنمتزج معها وتمتزج معنا لنعلن قصة وطن نحن له ماحيينا ، كما قدمت شكرها وتقديرها لحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين واهتمامها ـ حفظهما الله ـ بفتح االمجالات أمام المرأة لتكون الشريكة المعتمدة في بناء مستقبل مجتمعي حضاري تنموي.

آخر تحديث 3/7/2019 9:08:46 AM
أخبار أخرى
  تنويه 2
  تنويه
  جامعة جدة توقع مذكرة تعاون مع شركة الشعيبة للمياه والكهرباء والشركة الوطنية الأولى للتشغيل والصيانة
 

أضف تعليقك
الاسـم :  
البريد الالكتروني :  
رقم الجوال :
عنوان التعليق :  
التـعـلـيـق :  
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :