جامعة جدة

 

بالتعاون مع "ناشيونال جيوغرافيك" التعليمية

جامعة جدة تدشن منهج اللغة الإنجليزية الجديد للطلاب والطالبات

 

 

 

دشن معالي مدير جامعة جدة د. عدنان الحميدان اليوم (الخميس) المنهج الجديد لمعهد اللغة الانجليزية بالجامعة بالتعاون مع مؤسسة ناشيونال جيوغرافيك التعليمية بحضور وكيل الجامعة أ.د.صالح المزعل والمشرف العام على الشؤون التعليمية المكلف د. إبراهيم الحربي وعميد المعهد د. إبراهيم الصعدي وذلك في قاعة الجوهرة بمقر الجامعة الرئيسي للطالبات بالفيصلية.

وفي كلمته بهذه المناسبة بارك معالي مدير جامعة جدة د. الحميدان التطوير في المنهج وقدم شكره للعاملين بالمعهد للوصول للحوكمة والاستفادة من الخبرات العالمية مؤكداً معاليه بأن معهد اللغة الانجليزية بجامعة جدة من القطاعات التي تتميز بالجودة وأن مخرجاته قد تكون الأفضل على مستوى جامعات المملكة التي تشبه جامعة جدة وذلك بشهادة مركز قياس الذي أثبت ذلك التميز للمعهد ومشيداً بالتعاون مع مؤسسة ناشيونال جيوغرافيك التعليمية وتبنيهم لمثل هذا العمل.

وكان الحفل قد بدأ بكلمة لمدير معهد اللغة الإنجليزية بالجامعة د. إبراهيم الصعدي الذي قدم عرضا مرئيا تناول فيه المنهج الجديد وأهدافه والشرائح التي يستهدفها.

وأشار إلى أن اعتماد المعهد لمنهج جديد يأتي في إطار التطوير المستمرومجاراة العلم والسعي نحو الأفضل وبما يلبي الكفايات اللغوية ويحقق احتياجات الطلاب وخاصة طلاب السنة التحضيرية.

عقب ذلك قدم مدير معهد اللغة الانجليزية بجامعة جدة النسخ الأولى من المنهج الجديد لراعي الحفل ودرعا تكريمي لمعاليه بهذه المناسبة وليبدا بعد ذلك برنامج تدريب المعلمين على المنهج الجديد بجامعة جدة.

 

آخر تحديث 8/22/2019 10:51:58 AM
أخبار أخرى
  جامعة جدة تطلق أسبوعها التعريفي الإرشادي لطلاب وطالبات السنة التحضيرية
  جامعة جدة تنظم لقاء تعريفيا إرشاديا لطلاب وطالبات السنة التحضيرية غداً
 

أضف تعليقك
الاسـم :  
البريد الالكتروني :  
رقم الجوال :
عنوان التعليق :  
التـعـلـيـق :  
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :