جامعة جدة

 

جامعة جدة تطلق أسبوعها التعريفي الإرشادي لطلاب وطالبات السنة التحضيرية

 

 

اطلقت جامعة جدة اللقاء التعريفي الإرشادي لطلاب وطالبات السنة التحضيرية بمقرها الرئيسي للطلاب وبمقر الطالبات الرئيسي في الفيصلية برعاية معالي مدير الجامعة د. عدنان الحميدان، ووكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. شذا خصيفان، وبمتابعة المشرف العام على الشؤون التعليمة بالجامعة د. إبراهيم الحربي وعدد من العمداء وقيادات ومسؤولي الجامعة.

ويتضمن اللقاء الذي يستمر حتى نهاية الأسبوع عروضاً مرئية تعريفية عن جامعة جدة وعماداتها المختلفة، وعن عمادة شؤون الطلاب وخدماتها المختلفة قدمها عميد شؤون الطلاب د. صالح القحطاني اعقبه تقديم عرض مرئي عن خدمات عمادة القبول والتسجيل قدمه وكيل العمادة لطلاب السنة التحضيرية د. فايز معاجيني، تلى ذلك تقديم عرض مرئي عن خدمات ونظام البلاك بورد والفصول الإفتراضية قدمه المشرف على مركز التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد د. طلال الأسمري، ثم قدم وكيل معهد اللغة الانجليزية د.عثمان الجهني عرضاً مرئياً عن مواد اللغة الإنجليزية المخصصة للسنة التحضيرية بمساريها العلمي والأدبي، ثم قدم المشرف على مركز ورعاية الموهوبين بجامعة جدة د. فيصل العامري نبذة عن مركز الموهوبين وخدماته المختلفة والمزايا التي سيحصل عليها الطلاب الملتحقين بالمركز.

وخلال اللقاء قام عمداء العمادات المختلفة بالرد على استفسارات وتساؤلات الطلاب وبعد ذلك تم اصطحاب الطلاب في جولات ميدانية للتعرف على أرجاء الجامعة وتسليم بطاقاتهم الجامعية وبعض النشرات التعريفية.

 

آخر تحديث 8/27/2019 7:21:41 PM
أخبار أخرى
  جامعة جدة تنظم لقاء تعريفيا إرشاديا لطلاب وطالبات السنة التحضيرية غداً
 

أضف تعليقك
الاسـم :  
البريد الالكتروني :  
رقم الجوال :
عنوان التعليق :  
التـعـلـيـق :  
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :