جامعة جدة

جامعة جدة تفتح باب القبول في برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1439 / 1440 هـ

أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة جدة عن بدء التقديم للقبول ببرامج الدراسات العليا إبتداء من يوم الاحد 1439/05/11 هـ الموافق 28 / 01 / 2018 .

وأوضح عميد الدراسات العليا بجامعة جدة الدكتور عبدالله بن عقال المزروعي أن التقديم سوف يكون لجميع الراغبين الذين تنطبق عليهم شروط القبول بهذه البرامج بطريقة الكترونية عن طريق بوابة القبول الإلكترونية بموقع عمادة الدراسات العليا الالكتروني .
وأضاف أن الموقع الالكتروني لعمادة الدراسات العليا يتضمن كافة البرامج المتاحة للتقديم، وشروط القبول، وآلية القبول والمفاضلة بهذه البرامج، وأيضاً التقويم الزمني لإجراءات القبول.
وأبان د.المزروعي أن البرامج المطروحة تضم برامج أكاديمية عامة، وبرامج تنفيذية ومهنية خاصة، ومن بينها برامج نوعية ومميزة تتاح لأول مره بالجامعات السعودية ومعتمدة بوزارة الخدمة المدنية، وتتوافق مع متطلبات سوق العمل والاحتياجات المستقبلية للمشاريع الوطنية الكبرى وتتوافق مع رؤية المملكة 2030.
وأكد أن جامعة جدة تسعى من خلال هذه البرامج إلى إتاحة الفرصة للراغبين في إكمال دراساتهم العليا، كما تهدف الى استقطاب الكوادر المؤهلة التي تطمح الى تطوير قدراتها وزيادة المستوى العلمي لها، متمنياً للمتقدمين التوفيق والنجاح.

 

 

عمادة الدراسات العليا

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/12/2018 10:04:27 PM