جامعة جدة

الأمير مشعل بن ماجد يتوج 1300 خريجًا من جامعة جدة ويؤكد : أنتم كوادر تطور وبناء

وسط حضور كبير من المسؤولين والإعلاميين وأولياء الأمور

الأمير مشعل بن ماجد يتوج 1300 خريجًا من جامعة جدة ويؤكد : أنتم كوادر تطور وبناء

 
 

 

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة , شرف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة مساء الأربعاء الثالث والعشرين من جمادى الآخر الجاري حفل تخريج الدفعة الثانية من طلاب جامعة جدة في مختلف الكليات والتخصصات، الحاصلين على درجات الماجستير  والدبلوم العالي والبكالوريوس بحضور صاحب السمو الأمير فيصل بن محمد بن سعد وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للحقوق، وذلك في مقر الجامعة بطريق عسفان .

وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بالقرآن الكريم ثم ألقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد كلمة هنأ فيها الخريجين والقائمين على جامعة جدة التي أصبحت أحد معالم جدة ومصدر فخر واعتزاز للجميع .

وقال سموه " إن من أسعد المناسبات إلى نفسي تلك التي أشارك فيها في تكريم أبنائنا الخريجين , لأننا بذلك نحتفي بكوادر وطنية جديدة تضاف إلى رصيد هذا الوطن المعطاء وتسهم بكل تفاني وإخلاص في منظومة التطوير والبناء التي تتواصل على أرضه المباركة ، ولأن التحصيل العلمي لا سقف له و تطوير الامكانات الذاتية لا يعرف حدوداً أو نهاية فإني أؤكد لأبنائي الخريجين أن الجامعة تقدم لأبنائها مفتاح العلم وتزودهم بمقومات التنمية الذاتية أما العلم ذاته فيوجد بمراكز الأبحاث والمكتبات " .

وأضاف سموه : أناشد أبنائي الا يتوقف جهدهم عند محطة التخرج فتلك فقط الخطوة الأولى في جامعة الحياة التي تتطلب جهداً مستمراً لاكتساب المهارات والخبرات ومعرفة متطلبات سوق العمل مع متابعة كل جديد ، ليكون كل منكم جاهزاً ومزوداً بعوامل التفوق والنجاح ، ولعل التاريخ المعاصر يقدم لنا في بلادنا وفي العالم نماذج حققت نجاحاً هائلاً وجعلت من الشهادة الجامعية نقطة إنطلاق نحو عالمٍ أرحب من الفكر المتجدد ومن الابتكار ومن العمل غير التقليدي في مختلف المجالات .

بعدها ألقى معالي مدير جامعة جدة الدكتور عبدالفتاح مشاط كلمة رحب فيها بسمو محافظ جدة والحضور , مؤكدا أن الجامعة التي انطلقت وهي تحمل تطلعات المستقبل ، تحتفي اليوم بطلابها وطالباتها الخريجين الذين يحملون رسالة الوطن وتطلعاته ومستقبله الزاهر .

وأشار إلى أن الجامعة وضعت ضمن أهدافها تخريج الكوادر الوطنية المؤهلة تأهيلًا علميًا متميزًا يتوافق وتطلعات سوق العمل ، ويمنح خريجيها وخريجاتها التميز والقدرة والكفاءة خلال أداء دورهم في خدمة وطنهم .

بعد ذلك سلم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد الشهادات للطلاب المتفوقين , فيما تسلم سموه درعاً تذكاريا بهذه المناسبة   ، كما سلم درعًا تذكاريًا مقدم من جامعة جدة لجامعة الملك عبدالعزيز تسلمه معالي مديرها الدكتور عبدالرحمن اليوبي .

 
 
 

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/9/2017 12:01:10 PM
أخبار أخرى
  معالي مدير جامعة جدة يرفع الشكر لخادم الحرمين على موافقته الكريمة بنقل "فرع الفيصلية وكلية التصاميم والفنون" إلى "جامعة جدة"
  مدير جامعة جدة يرعى ختام الأنشطة الطلابية ويكرم الفائزين بجوائز الملتقى العلمي الطلابي
  مدير جامعة جدة يدشن الوقف العلمي والطبي بالجامعة ويوقع أول استمارة لدعم مشاريعه
  الأمير مشعل بن ماجد يشرف حفل الخريجين لجامعة جدة ويتوج 1878 طالبا
  جامعة جدة تدشن اللقاء الأول لأيام البحث العلمي بمشاركة مختصين من الداخل والخارج
  الأمير مشعل بن ماجد يتوّج 1878 طالباً متخرجاً من جامعة جدة .. الأربعاء
  مدير جامعة جدة يدشن ملتقى التوظيف الأول ويكرم الرعاة وشركاء النجاح
  جامعة جدة تطلق فعاليات "ملتقى التوظيف الأول" لتوطين الوظائف للجنسين
 

أضف تعليقك
الاسـم :  
البريد الالكتروني :  
رقم الجوال :
عنوان التعليق :  
التـعـلـيـق :  
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :