جامعة جدة

معالي مدير جامعة جدة يدشّن المركز الطبي الجامعي الجديد لخدمة منسوبي الجامعة

 
تم تجهيزه بأحدث الأجهزة داخل الحرم الجامعي
معالي مدير جامعة جدة يدشّن المركز الطبي الجامعي الجديد لخدمة منسوبي الجامعة
 
دشن معالي مدير جامعة جدة الأستاذ الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط (اليوم الثلاثاء) المركز الطبي الجامعي الجديد داخل الحرم الجامعي بمقر الجامعة الرئيسي والذي يضم العيادات والتخصصات المختلفة وتم تجهيزه بأحدث الأجهزة.
وقد أقيم حفل خطابي حضره وكيل الجامعة الدكتور عدنان الحميدان ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور بدر آل مظف وعمداء الكليات والعمادات وقيادات الجامعة .
وأكد معالي الدكتور عبدالفتاح مشاط في كلمة ألقاء بهذه المناسبة أن الجامعة تدشن مركز جامعة جدة الطبي الجامعي ليخدم منسوبي الجامعة من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وموظفين ، حيث تم تجهيزه بأحدث الوسائل الطبية كما تم تهيئته ليقدم الخدمة والرعاية الطبية لجميع المنسوبين داخل الحرم الجامعي ، حيث يأتي في إطار الرعاية التي تقدمها الجامعة لمنسوبيها .
من جهته نوه وكيل الجامعة الدكتور عدنان الحميدان بدعم واهتمام معالي مدير الجامعة بأن يكون لجامعة جدة مركزًا طبيًا يليق بمكانتها ويقدم الرعاية الطبية لجميع المنسوبين ، مشيرًا إلى المركز يعتبر من أحدث المراكز المجهزة .
كما قدم مدير المركز الطبي الدكتور حسام كتبي شكره لمعالي مدير الجامعة على على توجيهه بأن يكون على أرقى المستويات وأفضل التجهيزات ، وأن يقدم الخدمة الطبية لجميع المنسوبين .
بعد ذلك تجول معالي مدير الجامعة والوكلاء والعمداء في أقسام المركز الطبي وعياداته ، وأطلعوا على تجهيزاته ، واستمعوا إلى شرح من مسؤوليه ، وقد عبر معالي مدير الجامعة عن شكره لجميع القائمين عليه والجهات المساندة ، منوها بما شاهده من تجهيزات وخدمات .

 

 
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 5/16/2017 2:26:09 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :  
البريد الالكتروني :  
رقم الجوال :
عنوان التعليق :  
التـعـلـيـق :  
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :