جامعة جدة

"جامعة جدة" تشارك بجناح و3 ورش عمل في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي

"جامعة جدة" تشارك بجناح و3 ورش عمل في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي

 

تشارك جامعة جدة في فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي والذي يقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ في الفترة من 15 وحتى 18 رجب الجاري بالرياض .
وتتضمن مشاركة جامعة جدة بحضور معالي مدير الجامعة أ.د. عبدالفتاح بن سليمان مشاط والوكلاء وعدد من العمداء جناحأ تعريفيا يقدم لزواره ملامح عن توجهات الجامعة ورؤيتها وبرامجها وخطواتها المستقبلية في ظل برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030 ، ويتميز الجناح بطبيعة وتراث عروس البحر الأحمر جدة، وأهم ما تتميز به من معالم.
كما تشارك جامعة جدة في المؤتمر بثلاث ورش عمل ، حيث تأتي الورشة الأولى بعنوان "التطلعات المستقبلية لجامعة جدة في ظل رؤية المملكة العربية السعودية 2030"، والتي ستأتي بمحاورها السبعة وهي التعليم والتعلم، والدراسات العليا والأبحاث، والمسؤولية الإجتماعية، وتقنية المعلومات والإتصالات، والحوكمة والتنظيم، والإبداع والابتكار، والتمويل والإستثمار والإستدامة .
فيما ستكون الورشة الثانية بعنوان "برنامج جامعة جدة لاستقطاب الموهوبين ورعايتهم ودوره في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030"، حيث ستتطرق الورشة لمحاور عديدة، منها التعريف بالبرنامج وأهدافه، والمزايا التي يقدمها البرنامج ، فيما ستكون الورشة الثالثة تحت عنوان " ندوة الإبداع في نماذج الأعمال "والتي ستتطرق إلى أهمية الإبداع والتجديد في ابتكار نماذج الأعمال، وكيفية خلق الفرص ، بالإضافة إلى دور الجامعات في إنتاج رواد الأعمال وزرع روح القيادة ، كما ستشارك الجامعة بعرض لمبادراتها نحو التحول الوطني 2020 والتي انبثقت من مسؤولية الجامعة تجاه المجتمع .
 

 
 
 

 

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/9/2017 12:01:37 PM
أخبار أخرى
  معالي مدير جامعة جدة يرفع الشكر لخادم الحرمين على موافقته الكريمة بنقل "فرع الفيصلية وكلية التصاميم والفنون" إلى "جامعة جدة"
  مدير جامعة جدة يرعى ختام الأنشطة الطلابية ويكرم الفائزين بجوائز الملتقى العلمي الطلابي
  مدير جامعة جدة يدشن الوقف العلمي والطبي بالجامعة ويوقع أول استمارة لدعم مشاريعه
  الأمير مشعل بن ماجد يشرف حفل الخريجين لجامعة جدة ويتوج 1878 طالبا
  جامعة جدة تدشن اللقاء الأول لأيام البحث العلمي بمشاركة مختصين من الداخل والخارج
  الأمير مشعل بن ماجد يتوّج 1878 طالباً متخرجاً من جامعة جدة .. الأربعاء
  مدير جامعة جدة يدشن ملتقى التوظيف الأول ويكرم الرعاة وشركاء النجاح
  جامعة جدة تطلق فعاليات "ملتقى التوظيف الأول" لتوطين الوظائف للجنسين
 

أضف تعليقك
الاسـم :  
البريد الالكتروني :  
رقم الجوال :
عنوان التعليق :  
التـعـلـيـق :  
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :