جامعة جدة

 

معالي مدير جامعة جدة يطلق برنامج الجامعة التدريبي المجاني للأسرة والأطفال

بمناسبة اليوم الوطني  

 

دشن معالي مدير جامعة جدة د.عدنان الحميدان مساء يوم (الأحد) بمركز الياسمين التجاري بجدة فعاليات الدورات التدريبية المجانية التي تنظمها عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) وذلك مشاركة في الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني ، بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د.عبيد آل مظف، ووكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. شذا خصيفان ، ووكيل الجامعة للتطوير والتنمية المستدامة د. ماجد المرعشي،  ومدير فرع صندوق الموارد البشرية بمنطقة مكة المكرمة عبدالرحمن الزهراني وعدد من عمداء الكليات ومسؤولي الجامعة.

وبهذه المناسبة رفع معالي د. عدنان الحميدان أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان والشعب السعودي بمناسبة الذكرى 89 لتوحيد المملكة العربية السعودية.

وقال إن ما نقدمه في هذه البرامج هو أقل ما يمكن أن نقدمه لبلادنا وشعبنا الوفي وأن تخرج الجامعة من خارج أسوارها ولأول مرة على مستوى الجامعات لتقدم برامج مجتمعية بالمجان للعائلات والاطفال وتنقل التدريب إلى المولات التجارية وفي برامج تقدم أيضاً لأول مرة كبرنامج الأمن السيبراني وبرامج التقنيات المختلفة وبعض البرامج المجتمعية الهامة والتي تؤكد على أن جامعة جدة ووفق خططها ومنهجها المعلن تسعى دائماً لأن تكون الاختيار الأول لقادة المستقبل.

من جانبه أوضح عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة د.أشرف باداود بأن هذا البرامج يعد الأول من نوعه داخل المجمعات التجارية في مدينة جدة والذي يعكس اهتمام جامعة جدة بالمجتمع وحضورها إلى مواقع تجمع أفراد المجتمع . مشيراً إلى أن فعاليات البرامج التدريبية تستمر لمدة ثلاثة أسابيع وبمعدل 89 ساعة تدريبية "مجانية" وتتضمن مجموعة من البرامج التي تهم الأسرة والمجتمع والموجهة لشرائح العائلات والاطفال وتوعيتهم بالعديد من المجالات الحديثة كبرنامج الأمن السيبراني للأطفال، وتنمية التفكير الإبداعي والتجارة الإلكترونية وإدارة الوقت، وكيف تستطيع إدارة التقنية في المنزل مع اطفالك، وبرامج عن التطوع وانواع الذكاء وغيرها من البرامج الهادفة.

وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية لمعاليه مع عدد من الأطفال المتدربين بالبرامج بعد حصولهم على شهاداتهم التدريبية، كما قدم معاليه درعا تذكاريا لإدارة أسواق الياسمين.

 


 

آخر تحديث 9/24/2019 4:32:12 AM
أخبار أخرى
  معالي رئيس جامعة يكرم الفائزين والفائزات في "مسابقة الإبداع في الوسطية والاعتدال"
  معالي رئيس الجامعة يدشن منصة الملتقى العلمي الطلابي الخامس
  كلمة | معالي رئيس #جامعة_جدة د.عدنان الحميدان بمناسبة #ذكرى_البيعة_السابعة لـ #خادم_الحرمين_الشريفين #الملك_سلمان_بن_عبدالعزيز "حفظه الله"
 

أضف تعليقك
الاسـم :  
البريد الالكتروني :  
رقم الجوال :
عنوان التعليق :  
التـعـلـيـق :  
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :