جامعة جدة

 

 

بمشاركة أكثر من 25 جامعة عالمية .. ويستمر يومين

جامعة جدة تدشن ملتقى الابتعاث الأول وتوقع مذكرة تفاهم مع "قبولك"

 

   دشن وكيل جامعة جدة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د.عبيد آل مظف اليوم (السبت) نيابة عن معالي مدير الجامعة د. عدنان الحميدان ملتقى الابتعاث الأول والذي نظمته وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ممثلة في إدارة العلاقات الثقافية والتعاون الدولي وذلك في قاعة الجوهرة بالفيصلية وبمشاركة أكثر من (25) جامعة عالمية .

حيث قام وكيل الجامعة بقص الشريط ايذاناً بتدشين الملتقى ثم استمع والحضور للحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة والذي بدأ بكلمة  لمدير إدارة العلاقات الثقافية والتعاون الدولي د. عماد جان رحب فيها بالمشاركين وأوضح أهداف تنظيم هذا الملتقى والشريحة المستفيدة منه ، ثم ألقى وكيل جامعة جدة للدراسات العليا والبحث العلمي أ. د. عبيد آل مظف كلمة رحب فيها بالمشاركين وقدم لهم شكره وشكر الجامعة على استجابتهم لهذه الدعوة التي تفتح آفاقاً واسعة من التعاون الفاعل في المجالات العلمية والأكاديمية التي تهم الجانبين ، كما حث طلاب الجامعة للاستفادة من هذه الفرصة والتعرف على التخصصات المتاحة بهذه الجامعات والحصول منها على قبول لهم في دراساتهم العليا .

بعد ذلك القى السيد بيتر مارجن ممثل جامعة كوين ماري الأمريكية كلمة المشاركين شكر فيها جامعة جدة على منحهم مثل هذه الفرصة للتعريف بما لديهم من فرص تعليمية وتأكيد سبل التعاون المشترك فيما يهم الجانبين ، تلى ذلك كلمة لشركة قبولك القاها أبو بكر القحطاني .

 بعد ذلك وقع وكيل جامعة جدة للدراسات العليا والبحث العلمي مذكرة تعاون بين جامعة جدة وشركة قبولك ممثلة في المدير التنفيذي الأستاذ ابو بكر القحطاني والتي تتضمن توفير القبول لمنسوبي جامعة جدة في مختلف التخصصات بالجامعات الأجنبية وتقديم العديد من الخدمات والاستشارات الإرشادية والأكاديمية لطلاب الدراسات العليا للالتحاق بأفضل البرامج التعليمية .

يذكر أن فعاليات الملتقى تستمر لمدة يومين خصص اليوم الأول منه للرجال فيما خصص اليوم الثاني للسيدات وعلى فترتين صباحية ومسائية .

 

 

آخر تحديث 10/26/2019 4:36:55 PM
أخبار أخرى
  معالي مدير جامعة جدة يوقع مذكرة تفاهم مع جامعة ميتشغن الأمريكية ويطلق دليل الهوية البصرية ورزنامة البرامج التدريبية بالجامعة
   معالي مدير جامعة جدة د.عدنان الحميدان يشارك بتعبئة استبيان الارتباط المهني (الوظيفي) الذي أعدته وزارة الخدمة المدنية
  جامعة جدة تدشن نوادي الإبداع وتوقع عقد تشغيل "عربة جدة الذكية" مع طلاب الجامعة
  وكلاء جامعة جدة : نظام الجامعات الجديد قفزة كبيرة لتطوير ملامح التعليم الجامعي وفق رؤية 2030
  معالي مدير جامعة جدة : نظام الجامعات الجديد انطلاقه تطويرية كبيرة نحو تحقيق رؤية 2030
  جامعة جدة تنفذ برنامج "ماذا لو؟" لتدريب أولياء الأمور والأطفال يحاكي ما يمر به ذوي الإعاقة
 

أضف تعليقك
الاسـم :  
البريد الالكتروني :  
رقم الجوال :
عنوان التعليق :  
التـعـلـيـق :  
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :