جامعة جدة

معالي رئيس الجامعة يطلق بوابة القبول الذكية، إحدى مبادرات "برنامج التحول الرقمي4.0" 

 

  

أطلق  معالي رئيس جامعة جدة،  بوابة القبول الذكية،  إحدى  مبادرات برنامج التحول الرقمي 4.0 ، ضمن برامج رؤية الجامعة السعودية الحديثة ، من جهته أفاد سعادة المشرف على مركز التحول الرقمي  و تقنية المعلومات الدكتور : عبدالله الدرعاني  أن هذه البوابة تتكامل  مع منصة نفاذ الوطني الموحد بمركز المعلومات الوطني  ، إذ يقوم المتقدم بالدخول المباشر مستخدماً حسابه في أبشر بطريقة آمنة ، و دقة بيانات عالية الجودة ، و سرعة انجاز في التقديم .
و يعتبر هذا التكامل أحد مستهدفات رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ . كما أفاد سعادة عميد القبول و التسجيل في جامعة جدة الدكتور:  عيسى السلمي أن هذه البوابة هي نقلة نوعية لتحقيق أفضل معايير القبول و التسجيل بدقة عالية،  و بجودة مميزة ، كما يعد هذا إنجازاً لجامعة جدة ، كونها من أوائل  الجامعات السعودية المستخدمة لهذه التقنيات الذكية ، و المنصات الآمنة في قبول هذا العام .
كما  أشار سعادة  د. عيسى بأنّ الطلاب الذين ليس لديهم حساب في أبشر  بإمكانهم التقديم على بوابة القبول . ونوّه سعادته بأن جامعة جدة مستمرة في استقطاب  الموهوبين  والمتفوقين من الطلاب والطالبات ورعايتهم ، عبر برنامج التسكين المباشر ، وكذلك برنامج التسريع الأكاديمي ، وأشار سعادة عميد القبول والتسجيل أنّ منسوبي ومنسوبات عمادة القبول والتسجيل متواجدون  على مدار ٢٤ ساعة للرد على الاستفسارات عبر خدمة المحادثة الفورية الإلكترونية على بوابة القبول ، وكذلك وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بعمادة القبول والتسجيل.​

آخر تحديث 6/24/2021 11:39:24 AM
أخبار أخرى
  معالي رئيس جامعة يكرم الفائزين والفائزات في "مسابقة الإبداع في الوسطية والاعتدال"
  معالي رئيس الجامعة يدشن منصة الملتقى العلمي الطلابي الخامس
  كلمة | معالي رئيس #جامعة_جدة د.عدنان الحميدان بمناسبة #ذكرى_البيعة_السابعة لـ #خادم_الحرمين_الشريفين #الملك_سلمان_بن_عبدالعزيز "حفظه الله"