جامعة جدة

 معالي رئيس الجامعة يرأس أولى جلسات مجلس الجامعة لعام 1443هـ


نيابة عن معالي وزير التعليم ترأس معالي رئيس جامعة جدة الدكتور/ عدنان بن سالم الحميدان، أول جلسات مجلس الجامعة لهذا العام 1443هـ ، والتي عُقدت -عن بعد- ظهر يوم الأربعاء 24/1/1443هـ،  بحضور سعادة الأمين العام لمجلس شؤون الجامعات الدكتور/ محمد بن عبد العزيز الصالح، ووكلاء الجامعة، وعمداء الكليات ،والعمادات المساندة ، والمعاهد.
 وقد افتتح معاليه الجلسة، بحمد الله والثناء عليه، ثم رحّب بأصحاب السعادة أعضاء المجلس الحضور، وفي بداية الجلسة ثمن معالي الرئيس جهود الوزارة للعودة الحضورية الآمنة لجميع قطاعات التعليم، كما هنأ سعادة الأستاذ الدكتور صالح المزعل بمناسبة صدور الموافقة السامية بتكليفه رئيساً لجامعة المجمعة، وقدم شكره لسعادته على جهوده المبذولة إبان تكليفه وكيلاً للجامعة، كما أشاد معالي الرئيس بالجهود التي بذلت لتحقيق المركز الأول في جائزة التميز المؤسسي وجائزة التميز العملي في الفرص الإبداعية التي قدمت من هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية.
 
    ثم استعرض سعادة الأستاذ الدكتور عبيد بن علي آل مظف-وكيل الجامعة المكلف، وأمين مجلس الجامعة، الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجلسة الأولى لهذا العام، والتي احتوت على عددٍ من الموضوعات الهامة، وتبعها عدد من القرارات والتوصيات. وفي ختام الجلسة، قدم معالي رئيس الجامعة شكره لأعضاء المجلس الموقر، مثنياً على جهودهم المتواصلة في تحقيق رؤية جامعة جدة، الجامعة السعودية الحديثة.

 

آخر تحديث 9/1/2021 11:29:01 PM
أخبار أخرى
  معالي رئيس جامعة يكرم الفائزين والفائزات في "مسابقة الإبداع في الوسطية والاعتدال"
  معالي رئيس الجامعة يدشن منصة الملتقى العلمي الطلابي الخامس
  كلمة | معالي رئيس #جامعة_جدة د.عدنان الحميدان بمناسبة #ذكرى_البيعة_السابعة لـ #خادم_الحرمين_الشريفين #الملك_سلمان_بن_عبدالعزيز "حفظه الله"