跳转到主要内容
网站的先前版本
吉达
صافي
C 27.1
C 21.5
赫利斯
صافي
C 27.1
C 21.5
阿尔卡米尔
صافي
C 27.3
C 21.8

电子门户政策

تعتبر بوابة جامعة جدة الالكترونية هي الموقع الرسمي والوحيد لجامعة جدة وواجهة اعلامية للجامعة وتتم ادارتها وادارة محتوياتها من قبل فريق البوابة الإلكترونية ،ومن واقع المسؤولية وضرورة العمل على أسس وسياسات معتمدة مبنية على أعلى المعايير وفقاً للمعمول به في جامعة جدة، وسعياً فيما من شأنه تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في مجال الخدمات الرقمية وأنظمة تقنية المعلومات فقد تم إعداد هذه الوثيقة لتكون المرجع الأساسي في إدارة محتوى بوابة الجامعة الالكترونية، لضمان تطبيق متطلبات الأمن السيبراني المتعلقة بسياسات وإجراءات جامعة جدة. تتضمن هذه الوثيقة عدداً من البنود والضوابط التي تخضع لتحديثات وتغييرات مستمرة حسب الحاجة من أجل توفير وتطوير الخدمات في المستقبل، ويصبح أي تعديل أو تحديث لأي من هذه الضوابط نافذاً فور اعتماده من المسؤول عن على إدارة البوابة الإلكترونية.

نطاق العمل وقابلية التطبيق
في مجالات تفوقهم وإبداعهم، يوفر البرنامج بيئة تعليمية جاذبة للأبداع والابتكار بما يتوافق مع توجهات الثورة الصناعية الرابعة عن طريق مجموعة من الاليات وفق مرجعيات عالمية، ومن مجالات الاستقطاب في إدارة استقطاب ورعاية الموهوبين: العلوم والابتكار، القران الكريم، الرياضة، الفنون والثقافة. اعتمدت جامعة جدة برنامج "تمكين الموهوبين والمتفوقين" الذي يعد أحد اهم برامج رؤية جامعة جدة الجامعة السعودية الحديثة |، حيث تتطلع رؤية الجامعة السعودية الحديثة الى تحقيق ميزة تنافسية وكسب ثقة القطاعات المستفيدة من خلال استقطاب ورعاية الطلبة الموهوبين والمتفوقين.

大学使命

الالتزام بالسياسة
انطلاقا من ضوابط العمل في جامعة جدة، وسعياً لتحقيق مستهدفات أطر ضبط التعامل مع المواقع الالكترونية سواءً المحلية أو العالمية فيجب الإطلاع على وثيقة وبنود السياسات الخاصة بالبوابة الإلكترونية والإلتزام بكل ما جاء فيها والتواصل عبر القنوات التي تتيح للمستفيدين المشاركة الفعالة وإيصال آرائهم ومقترحاتهم إلى كل المسؤولين عن البوابة. ويُعرّض أي انتهاك للسياسات صاحب المخالفة إلى إجراءٍ تأديبي حسب الإجراءات المتبعة في جامعة جدة والمعمول بها في المملكة العربية السعودية.

大学使命

大学使命

اخلاء المسؤولية

يبذل فريق البوابة الالكترونية أقصى جهوده لتحقيق مستوى عالي من الجودة والدقة في تشغيل بوابة الجامعة الالكترونية، كما يلتزم بالحفاظ على خصوصية جميع مستخدمي البوابة إلا أنها لا تتحمل أي مسئولية أو تبعات قد تنتج إثر مخالفة السياسات المبينة أعلاه. في حال تعرض بوابة الجامعة الالكترونية لأي نوع من أنواع الضرر أو ما يسبب تهديد أمني لبوابة الجامعة الالكترونية أو الخدمات الالكترونية التابعة لها فسيتم اتخاذ الإجراءات والعقوبات اللازمة للمتسبب بحسب نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية.
في حال وجود أسئلة أو تعليقات أو استفسارات
فقد خصص البريد الالكتروني ادناه لهذا الغرض egate@uj.edu.sa